
أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، يوم الاثنين، أن الوفد الإيراني لم تتفاوض حول البرنامج النووي في المحادثات مع واشنطن التي جرت في سويسرا.
وقالت الخارجية الإيرانية، إن "التعامل مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية، سيكون بموافقة البرلمان الإيراني".
وأضافت الوزارة أن "طهران لم تتفاوض حول الملف النووي في محادثات سويسرا، ولم تقبل بأي التزامات جديدة بشأن برنامجها النووي".
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التيليكرام