
بحث وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج، نصير عزيز، اليوم الأحد، مع نائب رئيس شركة شيفرون الأمريكية للطاقة، جو كوك، آفاق التعاون المشترك بين وزارة النفط وشركة شيفرون، بما ينسجم مع مستهدفات التنمية التي تتبناها الحكومة.
وذكر بيان صدر عن مكتب وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج، تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج، نصير عزيز، استقبل نائب رئيس شركة شيفرون الأمريكية للطاقة، جو كوك، والوفد المرافق له".
وأشار إلى، أنه "جرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون المشترك بين وزارة النفط وشركة شيفرون، واستعراض فرص الاستثمار وتنفيذ المشاريع في قطاعات النفط والطاقة، بما ينسجم مع مستهدفات التنمية التي تتبناها الحكومة، ويسهم في تطوير الصناعة النفطية وتعظيم العوائد من الإنتاج النفطي".
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التيليكرام