ترامب: لو لم نقضي على البرنامج النووي الإيراني لكانت إسرائيل اختفت من الوجود

 

أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، أنه لولا القضاء على البرنامج النووي الإيراني، لكانت إسرائيل "اختفت من الوجود"،مشددًا على أنه لا يمكن السماح لإيران بامتلاك سلاح نووي".
وقال ترامب في تصريحات صحفية: إن "الولايات المتحدة “نجحت في إبرام اتفاق مع إيران، وهو الأفضل في تاريخ الإدارات الأميركية"،مضيفًا أن "إيران قدمت الكثير من أجل التوصل إلى الاتفاق".
وأشار ترامب إلى أن "إيران استهدفت سفينة في مضيق هرمز، موضحًا أن "هناك أضرارًا لحقت بالسفينة التي تعرضت للاستهداف بطائرة مسيرة إيرانية".
وجدد ترامب تصريحاته قائلا: "لو لم نقم بالقضاء على البرنامج النووي الإيراني، لكانت إسرائيل اختفت من الوجود".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التيليكرام


مشاهدات 52
أضيف 2026/06/26 - 10:34 PM