
نفى الحرس الثوري الإيراني، إنشاء خط مباشر بين إيران وأميركا بخصوص مضيق هرمز.
وكانت قد افادت وسائل إعلام بإنشاء ما وصفته بـ"خط اتصال" مباشر مع أمريكا، لمنع وقوع أي حوادث في مضيق هرمز، ما قد يؤدي إلى مواجهة عسكرية بين البلدين.
واضافت ان ذلك يأتي تنفيذاً للبند الخامس من مذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة.
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التيليكرام