إعلام إيراني: لا رسائل بين واشنطن وطهران منذ أيام

أفادت وكالة أنباء "⁠فارس" ⁠شبه الرسمية الإيرانية، يوم ‌الثلاثاء، بأن تبادل ‌الرسائل بين إيران ‌والولايات المتحدة بهدف "التوصل إلى مذكرة تفاهم واتفاق لإنهاء ‌الحرب" توقف منذ بضعة أيام.

ونقلت الوكالة عن ‌مصدر مطلع قوله، إن أحدث رسالة ⁠من طهران إلى واشنطن ⁠كانت "رسالة واضحة ‌بشأن لبنان"، ‌دون أن ⁠تذكر مزيداً ‌من التفاصيل.

وفي وقت سابق من اليوم،  كشف مصدر مقرب من الوفد الإيراني المفاوض، أن نص مذكرة التفاهم المقترحة بين إيران والولايات المتحدة ما يزال قيد الدراسة داخل طهران، مؤكداً أن الجانب الإيراني لم يرسل أي رد رسمي حتى الآن.


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التيليكرام


مشاهدات 655
أضيف 2026/06/02 - 4:58 PM