
توجه رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، إلى سلطنة عمان على رأس وفد حكومي رفيع.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني توجه إلى سلطنة عمان على رأس وفد حكومي رفيع، تلبيةً لدعوة رسمية من جلالة السلطان، هيثم بن طارق آل سعيد".
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التيليكرام