
أعلن وزير الاتصالات، مصطفى سند، اليوم الثلاثاء، استرداد 85 مليار دينار كانت مختلسة الى حساب الوزارة.
وقال سند في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي: "أشكر رئيس مجلس القضاء الاعلى فائق زيدان لحمايته المال العام، وإرجاع لحساب وزارتنا وخزينة الدولة 85 مليار دينار".
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التيليكرام