مصطفى سند يعلن استرداد 85 مليار دينار كانت مختلسة الى حساب الوزارة

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن وزير الاتصالات، مصطفى سند، اليوم الثلاثاء، استرداد 85 مليار دينار كانت مختلسة الى حساب الوزارة.

وقال سند في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي: "أشكر رئيس مجلس القضاء الاعلى فائق زيدان لحمايته المال العام، وإرجاع لحساب وزارتنا وخزينة الدولة 85 مليار دينار".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التيليكرام


مشاهدات 53
أضيف 2026/06/23 - 3:25 PM