00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  الاتصالات تكشف عن تلاعب بالانترنت من قبل أصحاب الأبراج والشركات الأهلية
الناطق باسم وزارة الاتصالات رعد المشهداني. "إنترنت"
مال وأعمال

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

كشفت وزارة الاتصالات، الاثنين، عن وجود تلاعب بخدمة الانترنت من أصحاب الأبراج والشركات الأهلية، فيما أكدت استعدادها لتوفير البنى التحتية عند انطلاق الجيل الرابع.

وقال المتحدث باسم الوزارة رعد المشهداني، إن "انطلاق خدمة الجيل الرابع للهواتف الذكية من اختصاص هيأة الإعلام والاتصالات"، لافتاً إلى أن "وزارة الاتصالات على استعداد لتقديم البنى التحتية كابراج وبدالات عند انطلاق هذه الخدمة"، وفقاً لـ"واع".

وأضاف، أن "الوزارة تسعى لتوفير خدمة انترنت دقيقة 100%، كاشفاً عن وجود "تلاعب بخدمة الانترنت من قبل أصحاب الأبراج والشركات الأهلية المتعاقدة".

وأشار إلى أنه "في حال دخول خدمة الكيبل الضوئي سوف يكون هنالك انترنت دقيق جدا بدون انقطاعات"، مبيناً أن "مميزات هذه الخدمة متعددة من بينها توفير خدمة أنترنت سريع جداً من دون توقف".

واوضح أن "وزارة الاتصالات على أتم الاستعداد في حال تمت الموافقة على فتح العطاءات المقدمة لشركات الهاتف النقال لتنفيذ (الكيبل الضوئي)".

كذلك أكد المشهداني موافقة الوزارة أنه على "إضافة أكبر عدد من الشركات منها العراقية والعربية والعالمية لطرح أفكارهم بشأن توفر انترنت يضاهي الخدمات عالمياً".

 

عدد المشـاهدات 195   تاريخ الإضافـة 18/01/2021
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الجمعة 2021/3/5   توقيـت بغداد
تابعنا على