بينها تأسيس شركة نفطية.. محافظ واسط يكشف مخرجات زيارة وزير النفط للمحافظة

الاقتصاد نيوز - بغداد

اكد محافظ واسط محمد جميل المياحي، اليوم الجمعة، ان الزيارة التي قام بها نائب رئيس الوزراء وزير النفط حيان عبد الغني السواد، يوم امس الى المحافظة كانت مهمة وممكن ان يكون لها الاثر الاكبر على تطوير قطاع النفط بالمحافظة.

وقال المياحي في حيث تابعته "الاقتصاد نيوز"، إن "الزيارة التي قام بها وزير النفط حيان عبد الغني السواد، يوم امس الى المحافظة كانت مهمة وممكن ان يكون لها الأثر الأكبر على تطوير قطاع النفط بالمحافظة". 

وأضاف المياحي، اننا "طرحنا عدة مواضيع على الوزير السواد، من بينها المضي بتشكيل شركة نفط واسط لتسهم بتطوير قطاع النفط بالمحافظة والعمل بشكل فاعل اكبر مع الحكومة المحلية"، مبينا ان "وزير النفط كان متفهم لهذه الضرورة لكنه بين ان هناك عدد من الامور يجب تهيئتها وبتالي نحن نامل بتوفير المتطلبات لذلك". 

وتابع ان "مشاريع المنافع الاجتماعية طرحت على وزير النفط "، لافتا الى ان "الوزير وجه شركة نفط الوسط بالمضي بسرعة متطلبات تقديم الخدمة لمواطني المحافظة من ناحية بناء المستشفيات وغيرها بما يخدم أهالي المحافظة".

وكان نائب رئيس الوزراء وزير النفط حيان عبد الغني السواد قد وصل واسط يوم امس والتقى حكومة المحافظة بشقيها التشريعي والتنفيذي وزار حقل الاحدب رفقة المحافظ المياحي.


مشاهدات 318
أضيف 2024/04/05 - 3:53 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 15008 الشهر 65535 الكلي 8052955
الوقت الآن
الإثنين 2024/4/29 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير