المنتجات النفطية تحدد موعد إنهاء التداول النقدي

الاقتصاد نيوز - بغداد

حددت شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الأربعاء، موعد إنهاء التداول النقدي، فيما أشارت إلى قطع شوط كبير في مجال الدفع الإلكتروني

وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب في حديث للإعلام الرسمي، تابعته "الاقتصاد نيوز"، إن "شركة توزيع المنتجات النفطية من أوائل الدوائر التي اعتمدت في العمل على الدفع الإلكتروني"، مبينا أن "هناك مجموعة من الإخفاقات التي تمت معالجتها بهذا الشأن مع البنك المركزي من خلال البوابات والشركات المرخصة".

وأشار، إلى أن "من بين التحديات التي واجهت العملية مشكلة تحويل الأموال من حساب المواطن إلى حسابات شركة توزيع المنتجات النفطية"، مؤكدا أن "9 بوابات دخلت العمل بعد معالجة المشاكل".

وأضاف، أن "عملية الدفع الإلكتروني تم إطلاقها في محطات تعبئة بغداد والمحافظات كافة"، منوها إلى أن "خطة الشركة في نهاية الربع الأول من العام الحالي تتضمن إنهاء عملية التداول النقدي في معظم مجالات شركة توزيع المنتجات النفطية".

وتابع، أن "الشركة قطعت شوطا كبيرا في مجال الدفع الإلكتروني حيث أصبح وكيل المحطة يقوم بتجهيز المنتجات، فضلا عن أصحاب المولدات والوكيل الجوال، إلى جانب مركبات دوائر الدولة، عبر بطاقات الدفع الإلكتروني".


مشاهدات 495
أضيف 2024/03/13 - 12:46 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 9079 الشهر 65535 الكلي 8015431
الوقت الآن
السبت 2024/4/27 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير