أمين بغداد يعلن قرب إحالة مشروع هو الأول من نوعه على مستوى العراق
أمانة بغداد. "إنترنت"

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

أعلن أمين بغداد عمار موسى، الأحد، عن قرب إحالة مشروع هو الأول من نوعه على مستوى العراق بالكامل، فيما أشار الى أن أمانة بغداد تدرس إنشاء كورنيش محاذٍ لطريق السندباد.

وقال موسى في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "مشروع إنشاء كورنيش محاذٍ لطريق السندباد هو من ضمن رؤية أمانة بغداد حالياً قيد الدراسة بوضع الرؤية التصميمية وتحديد عائديات الأرض ومنح موافقات الجهات المالكة للأراضي ضمن هذا الكورنيش"، مؤكداً "استمرار أمانة بغداد بإنشاء المشاريع الجديدة التي تخدم العاصمة بما يتلاءم مع التطور الذي تشهده خلال هذه الفترة".

وأضاف أن "أمانة بغداد ماضية بقوة بمشروع تحويل معسكر الرشيد إلى غابات بغداد المستدامة، حيث ستتم إحالة المشروع إلى إحدى أكبر الشركات العالمية خلال الفترة القليلة القادمة"، مشيراً إلى أن "غابات بغداد المستدامة هو مشروع نوعي ولأول مرة ينفذ مثل هكذا مشروع ليس على مستوى العاصمة فقط بل على مستوى العراق بالكامل".

وتابع أن "التحدي الأكبر هو كيفية إنجاز هذه المشاريع ضمن التوقيتات المحددة لها بتذليل الصعوبات من قبل رئيس مجلس الوزراء والتعاون مع الجهات القطاعية الأخرى"، لافتاً إلى "أننا ماضون بتنفيذ هذه المشاريع وفق ما مخطط لها".


مشاهدات 369
أضيف 2023/11/26 - 4:29 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 9297 الشهر 65535 الكلي 7260400
الوقت الآن
الأربعاء 2024/2/28 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير