الشركـة العامـة للمنتوجـات الغذائيـة توقـع عقـداً جديـداً لطباعـة أكثـر مـن 5 مليـون كتـاب فـي مطبعـة التبـوغ والسكائـر 

الاقتصاد نيوز-بغداد

أعلنـت الشركة العامة للمنتوجات الغذائية إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن، الخميس، عن توقيع عقد جديد مع وزارة التربية لطباعة عشرين عنوان من المناهج الدراسية في مطبعة مصانع التبوغ والسكائر التابعة للشركة والتي تُعد الأكبر والأحدث على مُستوى العـراق .

وذكـر مُدير عام الشركة حيـدر شويـع مزعـل في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "العقد يتضمن طباعة أكثر من ( 5 ) مليون و ( 500 ) ألف كتاب بفترة ( 45 ) يوم"، مؤكداً أنَّ "العمل مُستمر في المطبعة على مدار اليوم لإنجاز العقد بالمُدة المُحددة". 

واضاف أن "مطبعة التبوغ والسكائر تُعتبر من المطابع الرصينة والمُعتمدة في دعم وزارة التربية من خِلال طباعة المناهج الدراسية لسنوات عدة ومن المطابع المُتطورة جداً التي تعمل بطاقة وسُرعة ودقة عاليـة".

مـن جانبه أشار مُدير مصانع التبوغ والسكائر طالـب خلـف شـذر في البيان نفسه، إلى أن للمطبعة عقود وإسهامات كبيرة على مدى السنوات الماضية في طباعة مُختلف أنواع المطبوعات لصالح تشكيلات وزارة الصناعة وعقود مع وزارة النفط لتنفيذ المطبوعات السرية إضافة إلى وزارة العدل من خِلال طباعة السندات العقارية والوكالات ذات الطابع الأمني" ، مؤكداً أن "المطبعة تعمل ضِمنَ خُطة عمل مُمنهجة حسب توجيهات إدارة الشركة من أجل الإيفاء بالإلتزامات التعاقُديـة".


مشاهدات 742
أضيف 2023/09/21 - 2:23 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 505 الشهر 65535 الكلي 9376854
الوقت الآن
الخميس 2024/7/25 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير